• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 01008188095
سعر عملية شد البطن في مصر

من الأسئلة الشائعة لدى الكثير من النساء والرجال المصابين بترهل البطن عن ما هو سعر عملية شد البطن في مصر؟ حيث يسعى الكثير إلى الحصول على بطن مشدود ومسطح من خلال الحرص على اتباع نظام غذائي قاسٍ لإنقاص الوزن وممارسة التمارين الرياضية، وأحيانا قد لا تكون هذه الوسائل كافية بشكل كبير، لكن لحسن الحظ أهدانا الطب التجميلي عمليات شد البطن للعمل على تثبت فعاليتها ودقتها في التخلص على مشاكل البطن الممتلئ والمترهل، والحصول على بطن مشدودة ومتناسقة مع حجم وطبيعة الجسم.

وفي هذا المقال سوف يتم توضيح كيفية إجراء عملية شد البطن؟ بالإضافة إلى سعر عملية شد البطن في مصر ومن هو أفضل طبيب جراح تجميل في مصر؟.

سعر عملية شد البطن في مصر

عملية شد البطن

سعر عملية شد البطن في مصر، حيث أن عملية شد البطن هي عبارة عن عملية جراحية يبحث عليها الأشخاص الذين يعانون من عدم تناسق شكل البطن مع طبيعة الجسم بسبب الترهلات، سواء كان من الرجال أو النساء، ويقوم الدكتور حسين صابر حميدة استشارى جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة بإجراء عملية شد البطن في مصر للتخلص من ترهلات الجلد والدهون والعمل على شد الأنسجة المرتخية، كما تصلح عضلات البطن المنفصلة، وتمنح من المظهر المسطح والمشدود وعضلات أكثر قوة، كما تعيد المظهر الشاب من جديد، ومن فوائد العملية ما يلي:

  1. عودة المظهر الشاب والحيوية والنشاط من جديد والشعور بالمزيد من الثقة والقدرة على الحركة وممارسة الأنشطة اليومية بحرية ونشاط تام.
  2. العمل على شد الجلد والتخلص من ترهلات الجلد بعد الولادة القيصرية.
  3. تعمل على التخلص من الجلد المترهل الزائد عن الجسم.
  4. التخلص من المضاعفات والآثار الجانبية التي يتسبب فيها الجلد الزائد مثل حدوث الالتهابات المتكررة، أو الطفح الجلدي.
  5. إصلاح حالات الفتق العضلي الناتج عن تجارب الحمل السابقة المتعددة.
  6. إصلاح وتجديد جلد البطن حيث يتم دمج ندبة الولادة القيصرية في ندبة تجميلية جديدة.
  7. التخلص من علامات التمدد في المناطق المختلفة التي سوف يتم فيها شد الجلد والقضاء على ترهل الجلد.

المرشحون لإجراء عملية شد البطن

ما هو سعر عملية شد البطن في مصر؟ و كم تكلفة عملية شد البطن في مصرللوصول إلى أفضل النتائج يجب استشارة دكتور حسين صابر حميدة استشارى جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة بهدف تحديد الطريقة الأنسب لإجراء العملية والوصول إلى أفضل النتائج المطلوبة من يستطيعوا إجراء هذه العملية هم الآتي:

  1. الحالات التي لم تستجيب أجسامهم إلى ممارسة الرياضة والحميات الغذائية المختلفة.
  2. من يظهر لديهم ترهلات البطن بعد الولادة التي تجعل الجلد متماسك أكثر في منطقة البطن وترهل الجلد الزائد وضعف عضلات البطن بشكل كبير.
  3. تعتبر هذه العملية ضرورية للأشخاص الذين فقدوا أوزانهم كما هو بالشكل السريع مما أدى إلى ترهل الجلد.

تكلفة عملية شد الجسم كامل في مصر

تتوفق سعر عملية شد البطن في مصر بناءاً على عدة عوامل وسوف نتناول من خلال السطور التالية عن أشهر العوامل التي تتوقف بشكل كبير على سعر عملية شد البطن في مصر وهي كما يلي:

  1. طبيعة الحالة المرضية وحجم الترهل الذي يصيب البطن وطبيعة الحالة المرضية.
  2. خبرة وشهرة الطبيب المعالج للحالة.
  3. نوع العملية المستخدمة في شد البطن.
  4. طبيعة المكان أو المستشفى التي سوف يتم إجراء العملية بها.
  5. وغيرها من العوامل الأخرى التي تتوقف بشكل كبير على سعر عملية شد البطن في مصر ولكن بشكل عام قد تتراوح تكلفة عملية شد البطن في مصر مابين 35,000 ألف جنيه مصري إلى 50,000 ألف جنيه مصري.

أنواع عمليات شد البطن

توجد العديد من أنواع عمليات شد البطن والتي تختلف من حيث رؤية الطبيب المعالج بالإضافة إلى المنطقة التي يتم فيها التخلص من الجلد، ومن حيث طريقة إجراء الشق الجراحي، ومن أهم تلك الأنواع ما يلي: 

عملية شد البطن الكامل

  • يتم اللجوء إلى إجراء هذا النوع الذي يعد من الخيار المناسب للمرضى الذين يعانون من الترهلات في كل البطن وفي النصفين العلوي والسفلي، كما يتم عمل شق جراحي أسفل البطن فوق العانة، وفي العادة ما يمتد من عظم الورك حتى عظم الورك الآخر، ثم يقوم الطبيب في أغلب الأحوال على التخلص من الجلد الزائد وشد الجلد المتبقي، كما يقوم بإصلاح عضلات البطن المنفصلة، ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي آخر حول السرة وذلك للتخلص من الجلد المتبقي في النصف العلوي من البطن.

عملية شد البطن المصغر

  • حيث يتم في هذا النوع إجراء شقوق جراحية أصغر من شد البطن بالكامل، وهذا الخيار يناسب أكثر الأشخاص الذين يعانون من ترهلات الجزء السفلي من البطن، كما يتم عمل الشق الجراحي في المنطقة السفلية من البطن، ولا يتم إجراء شق جراحي حول السرة.

شد البطن الدائري

  • حيث يتم عمل هذا الإجراء في الحالات التي تعاني من تراكم الدهون والجلد الزائد المترهل في الجزء الخلفي من أسفل الظهر في منطقة الجانبين، وفي هذا الإجراء سوف يقوم الطبيب بإجراء شق جراحي يمتد حتى الظهر ويتم التخلص من الجلد الزائد وتقليمه وشده، ثم العمل على غلق شقوق الجراحة بالغرز، لكي يتم نحت منطقة البطن والوسط والجانبين بنتائج ثلاثية الأبعاد للقضاء بشكل تام على ترهلات البطن وشد جلد وعضلات البطن.. 

تكلفة عملية شد البطن بالليزر في مصر

تتوقف تكلفة عملية شد البطن بالليزراو اسعار عمليات شد البطن في مصر في مصر حسب عدة عوامل، حيث أن عملية شد البطن بالليزر من العمليات التجميلية الغير جراحية والتي يطلق عليها شد البطن المصغر حيث تقوم بإزالة الدهون والجلد الزائد الموجود فى الجزء السفلى من البطن إلى السرة وذلك من خلال استخدام نبضات حرارية لضوء الليزر، وتستغرق مدة الجلسة حوالي 30 دقيقة وقد يستمر العلاج لحوالي 4 إلى 6 جلسات من أجل الحصول على بطن جديدة مسطحة غير مترهلة خالية من الدهون وغير منتفخة وهي عملية رائعة عند فقد الوزن وعند إزالة الجلد الزائد بعد الولادة وتتوقف تتوقف تكلفة عملية شد البطن بالليزر في مصر  حسب عدد الجلسات التي سوف تخضع لها المريضة وخبرة الطبيب وطبيعة المكان الذي سوف يجرى فيه شد البطن بالليزر.

تكلفة عملية شد الترهلات فى مصر

كما تم التوضيح في السابق عن أسعار عملية شد البطن في مصر وحالياً سوف يتم التوضيح عن العوامل التي تتوقف بشكل كبير على تكلفة عملية شد الترهلات في مصر اسعار عمليات شد الترهلات فى مصر وهي كما يلي:

  1. مصاريف التخدير ونوعه.
  2. رسوم المستشفى الذي سوف يتم إجراء عملية شد البطن فيها.
  3. رسوم الفحوصات الطبية.
  4. خبرة ورسوم الطبيب المختص.
  5. تكلفة الوصفات الطبية.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال الذي تم توضيح كل ما يخص سعر عملية شد البطن في مصر تكلفة عملية شد البطن بالليزر في مصر لذلك من الضروري الحرص على تناول الأدوية المقررة وإتباع كافة التعليمات التي يقررها دكتور  حسين صابر حميدة استشارى جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة والحصول على الجسم المتناسق والشكل المثالي الذي ترغبين به وفي حالة إذا كان هناك استفسار عن سعر عملية شد البطن في مصر يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل.

اقرأ ايضا عن :

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر